موقع كلية الهندسة - جامعة طنطا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 قصه جميله اوي عجبتني ويارب تعجبكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
cappoo
Important Eng
Important Eng


ذكر عدد الرسائل : 2766
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: قصه جميله اوي عجبتني ويارب تعجبكم   الجمعة سبتمبر 12, 2008 2:46 am

وللامانه القصه منقوله وهي للكاتبه: "بدويه عنيده"
وهذا البارت الاول



ببدء بشخصيات الرئيسيه
ابو نور (عبد الله ): رجل اعمال ناجح يمتلك اكبر شركة مقاولات بجده عمره 50 سنه
ام نور( حصه ):عمرها 45 سنه طيبه وحنونه لكن وقت الحاجه تكون اصلب من اشد الرجال
نور: عمرها 22 سنه
حلوه اهي البيضا الوحيده بخواتها طالعه على جدتهاا
نور بطبعهاا انسانه حنونه وفرفوشه لكن حالها انقلب من سنتين تقريبا وصارت حساسه واايد وتعصب بسرعه لكن هالعصبيه ولان قلبها ابيض ترضى بسرعه واايد
حنان:21 سنه
عربجيه بمعنى الكلمه شعرها قصير وايد تقريبا بوووي
الا انها صاحبه احلى ملامح بين خواتهاا لكن للاسف مايبين هالشي
تتمتع بصفتين تسبب لها مشاكل وهي العناد والصراحه
تدرس بجامعه الملك عبد العزيز ادارة اعمال
ليلى : 18 سنه
توها تخرجت من الثانويه بنسبة 97.80 والان جالسه تستعد لامتحان قبول الطب
ليلى زي اخواتهاا عندها حظ من الحلى ولكن يغلب عليها الطابع البسيط ماتحب التعقيدات وطموحه
مريم :17 سنه الي يميزها لون عيونها العسليماتحب تحتك بالناس الا المقربين لهاا
مريم مافي احد ببيتهم قريب لها اكثر من حنان مافي شي يخفونه عن بعض ابدااااااا وعشان كذا ينامون بحجره وحده

عائلة ابو تركي
ابو تركي (محمد ): اخو ابو نورالكبير وشريكه برحلة الكفاح
يدير فرع الشركه بالرياض عمره 55 سنه
ام تركي (موضي ): ماتختلف عن حصه نفس الطيب والقوه وهي اخت حصه عمرهاا 48 سنه
تركي : 28 سنه مطلق خريج جامعه الملك سعود قسم المحاسبة ويدير الشغل مع ابوه حلو وماعليه كلاام
بندر : 23 سنه يدرس بامريكا ادارة اعمال وسيييم ومحترم وعبارته المشهوره مافي بنت تهز فيني شعره

الجده
ارمله ربت اعيالهاا الين ماصارو رجال وينشد فيهم الظهر
مره متمسكه بعاداتها وتقاليدها والحايل المايل مايمشي معاهاا
وتبر دوم عن ارئها (انتقاداتها بالاصح ) بطريقه قاااسيه

في شخصيات ثاويه رح تظهر مع الاحداث ان شاء الله


ااااااااااااه لاااااااااااا هدنيييييي يمه يبه لحقووووو علي لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ليلى : بسم الله الرحمن الرحيم نور ياعمري اذكري ربك

نور: يلحقني بيذبحين يالليلى بيذبحني

ليلى : ياقلبي مافي احد يلحقك هذا كله كان حلم

نور : هاا حلم ايه صح حلم

ليلى: تعوذي من ابليس وارجعي نامي

نور: انام ومن وين بيجي النوم ؟

ليلى وهي تحاول تهون الوضع على اختها : يابنتي هونيها وهي تهون

نور بتهكم : النار ماتحرق الا رجل واطيهااا

ليلى : ادري بس والي يعافيك حطي الماضي ورى ظهرك وعيشي حياتك

نور : حياتي أي حياه حياتي خلااص انتهت

ليلى : استغفر الله وين انتهت انتي بعد توك صغيرونه ما وصلتي حتى ال25
سيبيك من التشائم اضحكي للدنيا تضحكلك

نور ابتسمت بوجه اختها الي طول عمرها متفأله بالحياه وتحب تخفف عن الناس

وقالت وهي متلومه : سوري ليلى صحيتك من النوم

ليلى : ايه نعم فجعتيني يااابنت حسيت قلبي بيوقفك من الرعب

نور الي اصطبغ وجهها بالاحمر : سوووووري ليلى

ليلى وهي تنفجر ضحك : خخخخخخخخ والله انج مقصه

نور فهمت ان اختهاا تكذب عليها : مالت عليك ياوجه العنز

ليلى : خخخخخخخخخ حلااتك وانتي مفتشله خخخخخخخ

نور : الا صدق مانمتي

ليلى : نوووووووو

نور : وليه ان شاء الله مانمتي (تناظر لساعة الجدار ) الان الساعه 4 الفجر

ليلى بأبتسامه شاقه الحلق : كنت اذاكر

نور باستنكار : شحقه تذاكرين الثانويه وخلصتيها الحمد الله ليش المذاكره ؟
ليلى وصوتها مليان بخيبة الامل : اشفيك نواري انا اذاكر لامتحان القبول نسيتي ؟!

نور : وخير يااطير

ليلى : خير ياطير اقولك امتحان القبول امتحان كلية الطب يعني لازم اكون مستعده اتم الاستعداد انا فحطت 12 سنه في المدرسه وتعبت وسهرت عشان اجيب درجات عدله والان على بعد خطوه اناااام مستحييييييييييييل
انا مااقدر ارتاح ولا انام الا يوم مااختبر واعدي الاختبار لاا يوم ماخلااص يطلع قبولي واداوم بالجامعه ...لاا يوم التخرج

قاطعتهاا بتهكم : لا حبيبتي يوم ما تستلمين وظيفتك او يمكن يوم مايصير عندك مستشفاك الخاص !

ليلى : تتريق الاخت

نور بانفعال مصطنع : ايه نعم ماتشوفين نفسك كلها كلميتن قلتها لك كلتيني بقشووري

ليلى بعد ماحست بالفشيله من طريقة كلامها مع اختها الكبيره : سوري ياانور ماكنت اقصد اعلي صوتي وانفعل
بس عاد انتي تدرين هذا الطب حلمي من انا صغيره ااااااااااه (قالت جملتها الاخيره وهي ضامه كفوفهاا ببعض ومقربتهاا من صدرها وعيونهاا للسما وصوتهاا مليان بالحنان )

نور : الحمد الله والشكر الي يسمعك وانتي تقولينها بيقول تتكلم عن حبيبهاا خخخخخ

ليلى : جب

نور : يجبتس وحمار يلمتس

ليلى : ياشين السرج ع البقرة

نور وهي توها تبي ترد على ليلى الا والبااااب ينفتح تقولون اعصاار ضاربه
وياحرام البنات انفجعوو

حنان :مرحباا شباااب ونطت ع السرير جنب ليلى ونور

ليلى بعصبيه من عربجية اختهاا : اولا احنا مو شباااب وثانيا شلون تدخلين الغرفه بالطريقه لايكون جايه تفتحين حصن وانا ماادري

حنان : حلوووووووووووووووه منك بس لاتعيدينهااا وتلتفت بنظرهاا لنور الي شافتهاا خلااص مفوله ع الاخير

حنان : نور اشفيك مفوله اكيد هذي الدباا صدعت راسك بسوالفها البااااايخه

ليلى : سو....قاطعتهاا نور

نور : الا مفوله من شغل العربجه الي تسوينه شهالتصرافت ياحنان بالله ناظري نفسك دخلتي علينا لااحم ولادستور وفوق كذا صوتك العالي الي سمعوه الجيران
وشهاللبس الي لابسته بذمتك هاذي بجامة بنت مصاارعن وثيران

ليلى رزت وجهها : احمدي الله انها ماتنام لك بالفوطه (الوزار بالاماراتي )

طالعتهاا نور بنص عين يعني انكتمي وحنان الشرر يتطاير من عيونهااا

ولكن كتمت غضبها وقالت : سووري ان شاء الله المره الجايه رح اطق البااب واخفظ صوتي ولاايهمك عمتي نووور

ليلى : كثري منها ابو طبيع مايجوز عن طبعه

حنان : اقول انكتمي يالبزر

ليلى واستفزتها الكلمه : انا مو بزر يالعجيز

حنان : عجيز ماغيرك يالدب

ليلى بمكر : توك تقولين اني بزر

نور الي كانت بين ضربات المدفعيه الكلاميه بين خواتهاا الصغار قررت توقف الامور عند حدهاا : بس عاد احشموني انا جالسه بينكم مطلشه
ولاكأني اختكم الكبيره ولاشي مالت على هالوجيه
ليلوه انعدلي وانيت تكلمين حنان هذي مهما كان اختك الكبيره ولا ترادينها بوقاحه
(حنان تطالع ليلى بنظرات انتصار ولكن المسكينه ماتهنت لان بدور لفت راسهاا ووجهت الكلام لها ) وانتي بعد حنان خانم عدلي اسلوبك مع ليلى كونك الاكبر مايعطيك الحق باني تقليلي من احترامها كونها الاصغر وشغل العربجه هذا تعبت وانا اقول بطليه (ليلى عاد ردت نظرة الشماته لاختها ولعبت لها حواجبها )
والان يالله فارقي على غرفتك(قالتها لحنان وهي تأشر للباب ) وانتي انقلعي لسريرك (قالتها ليلى وهي تأشر للسرير )

حنان : يعني طرده ؟!

نور :شرايك يعني ؟

حنان ..................
ليلى : الا صدق حنان شسبب زيارتك هذي

حنان وهي قايمه من السرير : اختك مريم نايمه وانا ماجاني نوم وسمعت اصواتكم قلت اجي اسهر معكم بدل جلستي اناظر الجدران وبعدين مابقي شي ع الاذان

ليلى : اهااااااااااااا

نور: اجل خلاص اجلسي معاك حق مابقي شي ع الصلاه

حنان انبسطت ورجعت جلست : اجل ياللا اهرجو ياشبااب

نور وهي تطالعها بنص عين : ماعندي سوالف دورولكم سالفه

ليلى : اممممم مدري مخي مصنقر ع الاخر

حنان : امممم شرايكم نتكلم عن السيارات ياانا شفت لكم همر اخر يوم بالجامعه

نور : تكفين حنان خلصت المواضيع نتكلم عن السياااراات

ليلى : معذوره يوخيتي انتي مو شايفه درزن السيارات الي بالجراش تراها حقتها

حنان : اااااااااااااااااااااااااه ليت عندي سياااره لو حتى ونيت بغمارتين

ليلى : خخخخخخخ ونيت مالت تمني شي عدل

نور : وشفيه الونيت

ليلى : مافية شي بس عاد تتنمى شي عدل ويليق للبنت

حنان : الي يسمعك يقول الان الونيت جنب الباااب وبعدين ان لو ابي اخذ سيااره
ما اتنااازل باسوء الحالات عن الBMW

نور : بلللللللللللللللل هذا ع الاقل

حنان : افكورس يااعمري هذا على اسوء احتمال

ليلى : هذا والسواقه عندنا ممنوعه والبي ام اسوء احتمال اجل لو قالو سوقوا يالحريم شرح تشترين

حنان بحماااس : الله لو يسونهااا بشتري امممم همر ولو ابوك هز جيبه زييين باخذلي فرااري او بورش

نور : شهاذي بعد

حنان سيااااااااااارااااااااااااات

نور : وانا قلت انها طيارات

ليلى : خخخخخخخخخخخخ حلوه

حنان : اه متى رح يسمحون

ليلى : غني ياليل مطولك

نور : وان سمحو الاخت ناويه تسووق

حنان بحماس متعمد : اكيييييييييييييييييييييييييييييييييد هذا ان مابدت بالتخشيبه من ورى التفحيط بالتحليه خخخخ

ليلى : من جدك انتي

حنان : ايه

نور : الي يقول ابوي وعمي بيسمحولهاا قسم بالله يحشون رجولها حش

حنان : عمي وعياله مالهم كلمة علي وشوري عند ابوي والوالد الله يخليه
كلمتين حلوووين على تمسكن وبيرضى

ليلى : يالطيبه الان ابوي تبين تقصين عليه بكلمتين انتي اكيد خبله

نور بجديه : انا مدري كيف الحريم يبغون يسوقون بالله لو اتعطلت فيها السياااره
بمكان مقطوع شبتسوي ولا اذوها شباااب وقامو يعترضونهاا بسيااراتهم
ولا كفرهاا لما يبنشر ان شاء الله بتنزل وتشمر اكمام العباءه وتغيره

ليلى : قولي لاصار لهاا حادث لاسمح الله شبتسوي ياحلااتها وهي بقسم الشرطه بين السفاحين واربااب السوابق ولاا لازم تبات لها يوم الين مايطلع تقرير المرور وتتقدر الاخطاء واذا طلعت الغلطانه هي وحظهاا بيتنازل الي صادمته او لا وحليلة ابوي يوم تدق عليه وتقول يبا تعال اكفلني ويتبهدل ابوي بين قسم الشرطه والمرور اذا ارجال تعور بيدفع مصاريف المستشفى
يعني شغله مال امها دااااااااااعي

حنان : بللللللللللل عقدتووو الدنيااا انا اول بس اسوولف وهذي كلهاا امنياات لا اكثر ولا اقل
وكل الي قلتوه اناا حاطته زين ببالي وياليلى مو انا الي احط ابوي بموقف باايخ زي هذا بعد ماخط الشيب بلحيته ولا اسمح للي يسوى ومايسوى يخليني علك بفمه يتساامر بسمعتي وسمعة هلي

نور : انا ابي اعرف العقل هذا من وين ينزل عليك فجأه

حنان : انا نفسي ماادري خخخخخ

الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر <<اذان الفجر

ليلى : وهذا الفجر اذن يالله اذلفي حجرتج صلي وصحي اختك تصلي واحنا بنصلي عشان ننام

حنان : اوكي خلينا ننام ساعتين قبل مايصحى ابوي

لوشفت ردودكم هكمل ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lovelymero
New Eng
New Eng


عدد الرسائل : 2
تاريخ التسجيل : 02/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه جميله اوي عجبتني ويارب تعجبكم   الخميس سبتمبر 18, 2008 9:00 pm

جميل مستنين الباقى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
avril lavigne
Important Eng
Important Eng


انثى عدد الرسائل : 3403
العمر : 26
الموقع : www.oriflame.com
تاريخ التسجيل : 06/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه جميله اوي عجبتني ويارب تعجبكم   الخميس سبتمبر 18, 2008 9:50 pm

حلوة اوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
cappoo
Important Eng
Important Eng


ذكر عدد الرسائل : 2766
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه جميله اوي عجبتني ويارب تعجبكم   الخميس سبتمبر 25, 2008 5:34 pm

ميرسي عالمرور
وان شاء الله هنزل الباقي في اقرب فرصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصه جميله اوي عجبتني ويارب تعجبكم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Faculty Of Engineering - Tanta University :: قسم الأدب (قصص وشعر وروايات و...)-
انتقل الى: