موقع كلية الهندسة - جامعة طنطا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هل الحب يزيد وينقص ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Nour3ieny
Important Eng
Important Eng


ذكر عدد الرسائل : 295
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: هل الحب يزيد وينقص ؟   الثلاثاء مايو 20, 2008 5:37 pm


هل الحب يزيد وينقص ؟

كل شئ فى هذه الحياة يزيد وينقص حتى الحب لأنه لا شئ ثابت أو مطلق إلا الله سبحانه وتعالي وكل أفراد العالم عندما يعيشون حالة حب طويلة تمتد لسنوات أو قصيرة تمتد لأشهر فإنهم جميعاً بلا استثناء يخافون نقصان هذا الحب بل كل فرد يريد زيادة هذا الحب بكل طريق لأن هذا الحب يعطى الفرد أمان نفسى هائل واطمئنان عجيب لا نهاية له فى عالم الحب يسترد المحبوب ثقته بنفسه ويتأكد أنة جدير بحب الآخرين وتقديرهم وتضحياتهم من أجله .
والحب برغم انه يزيد وينقص فإن الحب الحقيقى لا ينتهى أبداً … بل يظل بعضاً من نوره بالنفس ويظل بعضاً من حلاوته بالقلب .. وقد يشعر الإنسان بالحب اكثر من مرة ولكن الحب الحقيقى يحتاج لوقت ليتأكد منه الإنسان وبمرور وقت أطول قد ينقص الحب ولكنه أبداً لا ينتهى والمحب الحقيقى لا يعانى أبداً من افتقاد الحب لأنه قادر دوما على تجديده وضخ دماء الحياة فيه ليشتعل ويتألق مرة أخرى .
الحب الحقيقى أيها الناس يقل وينقص بغياب أحد الطرفين أو إهمال أحد الطرفين ولكنه أبداً لا ينتهى لأنك فى الحب الحقيقى ترتبط بصاحب هذا الكون وخالق الحب …. ترتبط برب كل شئ فلا تهتم كثيراً – اذا كنت صادقاً – أن تستحوذ على محبوبك وتستمتع معه وتزهو به أمام الآخرين …. بل أنت تشعر بسعادة داخلية لا تزول أبداً وكل ما يعنيك … انك أحببت وشعرت بلذة غريبة نادرة وهزمت شرور نفسك وقبست قدسه من نور الله بصرف النظر عن سلوك الطرف الآخر أو النتيجة التى وصلتما إليها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل الحب يزيد وينقص ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Faculty Of Engineering - Tanta University :: كل ما يخص البنات-
انتقل الى: